هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شباب منحاشين من تكسي هههههههههههههه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
غــلاتــــي جـــمـــالــي
مراقبة المنتدى
غــلاتــــي جـــمـــالــي

انثى عدد المساهمات : 220

شباب منحاشين من تكسي هههههههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: شباب منحاشين من تكسي هههههههههههههه   شباب منحاشين من تكسي هههههههههههههه Icon_minitimeالأحد نوفمبر 07, 2010 7:00 am

فيه شباب طالعين وبااخر الليل حبو يروحون لالكن مامعهم سياره قال واحد فيهم لازم نشوف لنا تكسي قال الاول ..مامعي ولا ريال والثاني ..وانا على الحديده ولاعندي شي والشله المحظوظه مطفره ذيك الليله فكرو المشوار طويل عليهم ويبيله تكسي قال واحد فيهم.. اوكي نوقف لنا تكسي ونخليه يوصلنا لاقرب مكان لنا وبعدين ننحاش باالظلام ولايمديه يجيب خبرنا وافقوالشله شافوا لهم تكسي اشروله هي تكسي ووقف لهم طلبو منه يوديهم لاقرب مكان لهم ووداهم يوم وصلو للمكان قالو لتكسي بس وقف يوم وقف التكسي كل واحد فيهم فتح له باب بسرررررررعه وحط رجله صاروا يركضون ويركضون ويركضون ركض ركض الله لايوريك وشافوا قدامهم عماره مظلمه ودخلوها وهم بركض وقامو يصعدون الدرج ورى الدرج لين وصلو السطح وطلعو على الشارع وهم باالظلام قال الاول.. وهو يتنفس بقوه الحمدلله وااااااااااه افتكينا قال الثاني.. وهو متعب ياخوي وين سواق التكسي مااشوفه رد عليهم بصوت خايف وواطي انا سواق التكسي وش السالفه وش صار يركض له ساعه معهم ولايدري وش السالفه
شارب بيبسي ومدلع نفسي
$^عضو ماسي^$
شارب بيبسي ومدلع نفسي

ذكر عدد المساهمات : 572

شباب منحاشين من تكسي هههههههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: رد: شباب منحاشين من تكسي هههههههههههههه   شباب منحاشين من تكسي هههههههههههههه Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 10, 2010 7:48 am

هههههههههههههههههه

مشكورررررر

شباب منحاشين من تكسي هههههههههههههه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور شباب سعوديين تموووووووووووووت ضحك ههههههههه
»  امحتان خاص للبنات بلا لقافه شباب....